مفاجاه ..عمرو دياب لم ينتهى من تسجيل اغنيات البومه الجديد

    شاطر

    ????
    زائر

    مفاجاه ..عمرو دياب لم ينتهى من تسجيل اغنيات البومه الجديد

    مُساهمة من طرف ???? في الجمعة فبراير 27, 2009 9:24 am

    ماهى الاسباب التى ادت الى عدم اصدار البوم المطرب عمرو دياب حتى الان رغم مرور اسابيع طويلة على الاعلان عن اصداره ؟!!

    هذا هو السؤال الذى راح عشاق دياب فى كافة الاقطار العربية يبحثون عن اجابة عليه طيلة الايام الماضية خاصة وانهم كانوا يتوقعون اصداره فى سباق عيد الفطر كما سبق للشركة المنتجه تأكيد هذا اكثر من مرة.

    توجهنا بالسؤال للزميل حسام مصطفى (المستشار الاعلامى لشركة روتانا) ففجر مفاجأة بقوله ان الالبوم لم ينتهى العمل فيه بعد حيث انه كما يقول لايزال يواصل تسجيل بعض الاغنيات الجديدة لضمها للالبوم.

    واضاف مصطفى ان مجموعة الاغنيات التى تسربت من الالبوم خلال الايام الماضية لبعض مواقع النت وسوق الالبومات المضروبة دفعته بالاتفاق مع القائمين على الشركة للتراجع عن فكرة اصدارها بالالبوم وبوضوح اكثر استبدالها باغنيات اخرى وقد تم اخذ كافة الاحتياطات اللازمة حتى لايتم تسريب اى اغنيات اخرى منه.

    حسام مصطفى فجر مفاجأة اخرى فى تصريحه لنا بتأكيده على ان مجموعة الاغنيات التى يتم حاليا الاعلان عنها بالعديد من القنوات وتحميلها بطريقة الرنج تون لن يتم ايضا اصدارها فى الالبوم الجديد.

    وحول ماتردد بأن الالبوم تم تأجيله بسبب عدم الانتهاء من اعداد البوسترات وادوات الدعاية الخاصة به وكذلك الغلاف لعدم استقرار دياب على اللوك الجديد الذى سيظهر به نفى حسام مصطفى هذا الكلام واكد انه لم يتم التطرق لهذا الامر حتى الان لسبب بسيط ان التركيز حاليا فى الاغانى فقط.

    ????
    زائر

    رد: مفاجاه ..عمرو دياب لم ينتهى من تسجيل اغنيات البومه الجديد

    مُساهمة من طرف ???? في الجمعة فبراير 27, 2009 12:37 pm

    يلا ربنا يسهل وينزله

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 15, 2018 9:41 pm